المصدر:
موقع وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية وفا/ أبرز أساليب التعذيب في سجون الاحتلال
للمزيد اقرأ مقالنا عن: سجون الاحتلال

رش الماء البارد

أسوأ شيء في فصل الشتاء هو الماء البارد، تخيل إنه الأسير بيتعرض لرش كامل جسمه بماء مثلج في أيام الشتاء؟!!!

يلجأ محققو الاحتلال لرش الماء البارد على الأسرى فى الشتاء أكثر من الصيف، فيقوم المحقق بسكب الماء البارد على جسم الأسير وهو عارٍ تماماً، بهدف إلحاق الأذى به، وينتج عنه ارتعاشات حادة في أعضاء الجسد و شل تفكيره.

أسئلة شائعة

هل هناك فضل لرؤية المسجد الأقصى كما هناك فضل لزيارته والصلاة فيه؟

نعم، فمن رأى المسجد الأقصى، كان هذا خير له من الدنيا وما فيها، وقد ذكر هذا في الحديث الشريف عن النبي صلى الله وعليه وسلم قال: " ليوشكن أن يكون للرجل مثل شطن فرسه من الأرض حيث يرى منه بيت المقدس خيرٌ له من الدنيا وما فيها"

هل هناك هيكل لليهودي في القدس!؟

يزعم اليهود بأن سليمان عليه السلام بنى هيكًلا لهم مكان المسجد الأقصى ليكون مخصصًا لعبادتهم ، ولكن الحقيقة هي أن سليمان عليه السلام قام بتجديد بناء المسجد الأقصى ولم يبنِ معبدًا يهوديًا كما يزعمون.

كم ھي مساحة شقة العائلة المقدسیة ؟

يتفاوت معدل مساحة الشقق في القدس بشكل كبیر من حي لآخر، حيث نجد أن معدل مساحة الشقة الواحدة في البلدة القديمة لا يتعدى 43 متر مربع! في حين يصل إلى 96 متر مربع في مناطق أخرى وهذا يعطي مؤشر لتفاوت مستوى حياة السكان.

من هي رئيسة وزراء غولدا مائير؟

هي رابع رئيس وزراء في دولة الاحتلال وهي المرأة الوحيدة التي تولت المنصب هذا ، قامت بجمع 500 مليون دولار من اليهود في الولايات المتحدة الأمريكية وقامت بشراء أسلحة بها للعصابات اليهودية في حرب ال1948 . ماتت في القدس ودفنت فيها