اعتقال الاحتلال للمقدسيين يشمل الأطفال

اعتقال الاحتلال للمقدسيين يشمل الأطفال

اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الأربعاء، أربعة مواطنين من مدينة القدس وحوّلتهم الى مراكز توقيف وتحقيق في المدينة المقدسة.

وشملت الاعتقالات من بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة كلاً من: يزن نعاجي، وأمير كركش، والطفل محمد عبد عطية، في حين اعتقلت قوات الاحتلال، ليلة أمس، عبادة صيام من أمام منزله في حي وادي حلوة ببلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى.

كما استدعت مخابرات الاحتلال الطفل سلطان سمرين من حي وادي حلوة ببلدة سلوان لمركزٍ تابع لشرطة ومخابرات الاحتلال بشارع صلاح الدين قبالة سور القدس من جهة باب الساهرة، للتحقيق معه.

وقد مدّدت سلطات الاحتلال، ليلة أمس، اعتقال أسير، تم إعادة اعتقاله فور الإفراج عنه من سجن “جلبوع” التابع لسلطات الاحتلال.

وأفادت لجنة أهالي الأسرى المقدسيين، بأن مخابرات الاحتلال، أعادت اعتقال الأسير محمود جابر (22 عاما) عقب الإفراج عنه من أمام بوابة سجن “جلبوع” صباح أمس.

وأضافت أن عناصر المخابرات نقلت جابر إلى مركز توقيف وتحقيق “المسكوبية” غربي القدس المحتلة، حيث تم تمديد اعتقاله لمدة 23 ساعة.

ولفتت إلى أن جابر كان قد أمضى 12 شهرًا في سجون الاحتلال، وهو من سكان مخيم شعفاط للاجئين الفلسطينيين وسط القدس المحتلة. وهو أسير سابق اعتقل عدة مرات، وأمضى نحو خمس سنوات داخل سجون الاحتلال.