المصدر:
القدس والأقصى في قبضة التهويد: ص31
للمزيد اقرأ مقالنا عن: كيف أخدم الأقصى

عقوبة ارتياد الأقصى

المقدسي الي بيقضي وقت طويل بالأقصى بيتعرض لمضايقات داخل المسجد و خارجه كمان! كيف؟

لا يكتفي الاحتلال بمضايقة المقدسيين داخل المسجد الأقصى بل يلاحق روّاد الأقصى إلى بيوتهم فيداهمها في أوقات متأخرة من الليل، ويفرض عليهم الغرامات المالية الباهظة، ويسحب منهم التأمين الصحي، وغيرها من المضايقات.

أسئلة شائعة

من الذي أعلن الحروب الصليبية على المسلمين؟ ومتى تم شن الحرب على القدس؟

قام البابا "أوربان الثاني" بإعلان عام 1088م الحروب الصليبية على المسلمين بعدما نُشرت شائعات حول تدنيسهم قبر المسيح وإيذاء نصارى القدس، وفي عام 1099م وقعت القدس بأيدي الصليبيين وأحدثت مجزرة عظيمة بحق المسلمين.

من هي رئيسة وزراء غولدا مائير؟

هي رابع رئيس وزراء في دولة الاحتلال وهي المرأة الوحيدة التي تولت المنصب هذا ، قامت بجمع 500 مليون دولار من اليهود في الولايات المتحدة الأمريكية وقامت بشراء أسلحة بها للعصابات اليهودية في حرب ال1948 . ماتت في القدس ودفنت فيها

من وسائل طرد المقدسيين هو سحب الهوية المقدسية، فكيف يتم ذلك؟

يقوم الاحتلال بسحب بطاقات الهوية الزرقاء أو الإقامة الدائمة الخاصة بالمقدسيين، حتى يحرمهم من حق الإقامة في المدينة، و ذلك بحجة عدم دفع الضرائب، والأسباب الأمنية وغيرها، وبذلك يقلل من عدد السكان في مدينة القدس، وهذا ما يسعى ويطمح إليه الاحتلال.

كيف يقوم اليهود بتهويد عقول المقدسيين في القدس؟

يقوم الاحتلال ب بتهويد عقول المقدسيين عن طريق استهداف قطاع التعليم في القدس، وإدخال المناهج الإسرائيلية المحرفة في المدارس، بحيث يتم تدريسها للطلاب وترسيخها في عقولهم، هذا بالإضافة إلى نقص عدد الغرف الصفية.